أضواء

عودة ريهام سعيد بـ”رسمي فهمي نظمي”

تعود المذيعة ريهام سعيد إلى الأضواء مرة أخرى من خلال مسرحية “رسمي فهمي نظمي”، التي تشارك في بطولتها إلى جانب طلعت زكريا، والممثل الشاب طارق الإبياري، ومجموعة من الفنانين.

وقال أحمد الإبياري مؤلف ومخرج “رسمي فهمي نظمي”، إن ريهام تجسد في المسرحية شخصية محامية تتابع تنفيذ شرط طلعت زكريا على أبناءه الثلاثة لأجل الحصول على إرثهم منه بعد وفاته.

وذكر الإبياري أنه وجد ريهام الفنانة الأكثر ملائمة لتجسيد هذه الشخصية، لافتًا إلى أنه سبق وتعاون معها في مسرحيته “مرسي عاوز كرسي”، ووصفها بأنها “ممثلة مسرح ممتازة”، وذلك وفقاً لموقع التحرير.

يذكر أن قناة “النهار” كانت قد أوقفت بث برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه ريهام سعيد على شاشتها، على خلفية الأزمة التي أثيرت وعُرفت باسم “فتاة المول”، في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي.

1942576654984387892

اقرأ أيضًا:

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

ماذا فعلت الميديا في أزمة الدرب الأحمر؟

يوتيوب يغلق حسابات القنوات في هذه الحالات‎‎

لماذا لم تنظم جنازة عسكرية لهيكل؟

75 صورة لمحمد حسنين هيكل ترصد تاريخ العرب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق