حدث بالفعل

سارة حازم تنتقد “رقص” طلاب المنصورة

استنكرت الإعلامية سارة حازم احتفال طلاب كلية الأداب جامعة المنصورة بافتتاح مبنى كلية الآداب الجديد، من خلال الرقص على أنغام أغنية “أه لو لعبت يا زهر”، في حضور محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، ورئيس جامعة المنصورة، دكتور محمد القناوي .

وانتقدت حازم خلال حلقة أمس الإثنين من برنامجها “الصحافة اليوم”، الذي يذاع على قناة “النهار اليوم”، موقف الطلاب، قائلة: “إحنا مش ضد إن الطلاب يعبروا عن فرحتهم بطريقتهم الخاصة، ولكن كيف يتم إدخال الديجيهات إلى الحرم الجامعي وفي حضرة المحافظ، ورئيس الجامعة”، وتابعت: “لازم نضع حد لهذا التسيب وهذه الظاهرة التي أصبحت متكررة في الجامعات المصرية” .

يذكرأن محافظ الدقهلية تفقد مبنى الكلية الجديد والمتحف الملحق بها، ووصلت تكلفة البناء لـ75 مليون جنيهاً، وإجمالي مسطح المبنى 2600 متراً مربعاً، مشتملاً على ثلاثة مبانٍ رئيسية.

اقـرأ أيـضـًا:

الحب في زمن الميديا

حازم إمام بعد إساءة “مرتضى”: سأدفع مصاريف عزاء والدي

مطرب شاب يكشف عن مرضه بسرطان المخ

صور الإعلامية السورية التي ارتبط بها يسري فودة

سرطان المخ يصيب ملكة جمال مصر السابقة

9 معلومات عن وزيرة السعادة الإماراتية

إيناس الدغيدي: لهذا السبب أشاهد الأفلام الإباحية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق