أضواء

حرام الجسد ..فيلم جديد للكبار فقط

طرحت شركة أفلام مصر العالمية الأفيش الرسمي لفيلمها الجديد “حرام الجسد” للمنتج جابي خوري، وتأليف وإخراج خالد الحجر، وذلك عبر صفحة الفيلم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتصدَّر الأفيش بطلا العمل ناهد السباعي وأحمد عبد الله محمود، في مشهد رومانسي من الفيلم، كما تم وضع التصنيف الرقابي +18 على الأفيش، حيث أن الرقابة قد أجازت الفيلم للكبار فقط.

الفيلم يشارك في بطولته فطين عبد الوهاب وسلوي محمد علي ومحمود البزاوي، ومن المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة القادمة، وقد نشر الفنان أحمد عبد الله محمود الأفيش على صفحته الرسمية على فيسبوك، وكذلك المخرج خالد الحجر.

تدور أحداث الفيلم حول الزوجين (حسن) و(فاطمة)، اللذان يعملان لدى ثري يُدعى (مراد)، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، يخرج (علي) شقيق (حسن) من السجن ويذهب إلى منزل شقيقه للاختباء لديه، ولكن (مراد) يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت منذ سنوات بين (علي) وزوجة أخيه (فاطمة)، وتتوالى عليهما المشكلات بسبب هذه العلاقة.

اقـرأ أيـضـًا:

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق