حدث بالفعل

غادة إبراهيم تقاضي “النبأ” بسبب شقق الدعارة

أعلنت الفنانة غادة إبراهيم، عن نيتها التقدم ببلاغ للنائب العام، ضد جريدة “النبأ”، وذلك فور عودتها إلى مصر، من مهرجان الرباط.

واتهمت غادة “النبأ” بـ”التشهير بها بوقائع لا أساس لها من الصحة”، مشيرة إلى ان الوقائع التي نشرتها النبأ “لا هدف لها إلا الإساء لتاريخها الفني لصالح إحدى الفنانات التي تشن عليها حرب”، على حد قول البيان.

وأشارت غادة، إلى أنها لم ترتكب على مدار مشوارها الفني، ما يسيء لاسمها أو لجمهورها أو عائلتها، مؤكدة على أنها لن تتنازل عن حقها القانوني ضد الجريدة، متهمة “النبأ” بنشر أخبارًا الهدف منها النيل من سمعتها لصالح إحدى الفنانات.

وكانت جريدة “النبأ”، قد نشرت على موقعها الإلكتروني، خبرًا بعنوان “اعترافات فتاة ليل للنيابة: الفنانة «غادة إبراهيم» تمتلك 4 شقق للدعارة”، وجاء في الخبر أنه بعد القبض على سيدة تدير شقة مستأجرة، في أمور الدعارة، اعترفت إحدى الفتيات من اللاتي تم ضبطهنن في الشقة، بأنها تعمل بالدعارة، في 4 شقق مملوكة للفنانة غادة إبراهيم، وانها شاهدتها عدة مرات تأتي للشقة، وأنها علي علم بممارسة الدعارة داخل الشقق المملوكة لها.

النبأ غادة إبراهيم

اقـرأ أيـضـًا:

مي عز الدين لـ حسني مبارك : اشكرك

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق