شاهد

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي

هاجم الإعلامي عزمي مجاهد، الفنان أحمد حلمي بعد إدعاء الأول تضامن ” حلمي” مع الفنان أحمد مالك ومراسل “أبلة فاهيتا” شادي حسين، بعد تورطهما في واقعة إهانة الشرطة بفيديو “الواقي الذكري” في ذكرى إحتفالات 25 يناير.

وقال مجاهد في برنامجه “الملف”، المذاع على فضائية “العاصمة”، :” الأستاذ أحمد حلمي الفنان العبقرينو بيقول أن متعاطف مع الولدين دوول، يا اخييي عليك ، واخس عليك، وأنا والله كنت شاكك في أحمد حلمي ده من زمان اتجاهاته غريبة ، ومش مرتاح له ، وهو بيروح لبنان كتير هنسأل ونعرف بيروح ليه”.

وأضاف موجها كلامه لحلمي:” أنت بتتعاطف مع ولدين متربوش بيهينوا اللي بيحميك، أنت مشفتش الجيش والداخلية في ذكرى الثروة، مشفتش بقى اللي حصل في تونس سرقة ونهب وفوضى، عايزنا نبقى كدة”.

ووجه “مجاهد” نصيحة لكل من أحمد مالك، وشادي أبوزيد، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا” قائلا: “عيب كدة يا ابني أنتم صغيرين والمستقبل أمامكم، أنتم شوفتم الشهداء اللي قدموا أرواحهم فداء للبلد”.

يذكر أنه الفنان أحمد حلمي لم يعلق على الواقعة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنه بالبحث لم يتبين أنه أعلن تضامنه في أي مداخلة هاتفية لأي برنامج

اقـرأ أيـضـًا:

4 أسباب تشكك في نتائج “ستار أكاديمي”

توضيح من النهار بخصوص الإعلامية ريهام سعيد 

عزمي مجاهد يسب أحمد حلمي 

تعليق نيللي كريم على أزمة أحمد مالك

حقيقة قرابة نجم “مسرح مصر” بالضيف أحمد

15 صورة من حفل النهار 2016

أشهر 5 فيديوهات لمراسل أبلة فاهيتا

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق