حدث بالفعل

نقابة الممثلين توقف أحمد مالك

قررت نقابة المهن التمثيلية إيقاف منح التصاريح للممثل الشاب أحمد مالك، وتحويله للتحقيق، بعد نشره فيديو مسيئًا للشرطة، موضحة أن “مالك” ليس عضواً بالنقابة وكان يعمل بالتصاريح.

وكان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح بأنه اتصل هاتفيًا بالفنان الشاب أحمد مالك ليفهم منه حقيقة الأمر، مشيرًا إلى أن مالك قال له إنه كان يمزح مع أصدقائه ولم يكن يتوقع كل ردود الأفعال المهاجمة له على هذا الفيديو.

وأكد أشرف زكى أنه وجه لأحمد مالك خطابًا شديد اللهجة موبخًا فعلته، وأضاف أن مالك اعتذر له وسيقدم اعتذاره للجميع على ما فعله.

كما تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنان أحمد مالك، وشادي حسين، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، في واقعة الاستهزاء برجال الشرطة عن طريق منحهم “واقي ذكرى” على هيئة “بلالين” فى ميدان التحرير خلال احتفالات 25 يناير.

وذكر البلاغ أن مقطع فيديو ظهر فيه المشكو في حقهما مهنئين رجال الشرطة فى ٢٥ يناير بـ”واقى ذكرى”، وقال “مالك” خلال فيديو نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “إحنا جايبين للشرطة في٢٥ يناير بلالين.. وكتبنا عليها من شباب مصر إلى الشرطة”.

وظهر في الفيديو أيضًا، شادي حسين، الذي يعمل مراسلًا في برنامج “لايف من الدوبلكس”، والذي تقدمه الشخصية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “نزلنا نحتفل بعيد الشرطة أنا وأحمد مالك فى عز البرد علشان محدش يزايد علينا”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام 25يناير مشاهد باقية‬

لهذا السبب.. هاجم تليمة أبو تريكة

أبو تريكة يكشف عن وصيته لأول مرة

عدد قياسي من النجوم في حفل إطلاق osn يا هلا سينما

محمد عبد الرحمن يكتب : القاسم المشترك بين إيهاب طلعت ومحمد مرسي

ثلاثة إعلاميين في ثلاجة mbc مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق