أضواء

 نيللي كريم أفضل ممثلة في مهرجان المركز الكاثوليكي

اختارت لجنة مشاهدة واختيار الأفلام لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، برئاسة بطرس دانيال ، المقرر إقامته خلال الفترة 26 فبراير وحتى 4 مارس 2016، الأفلام المشاركة بالدورة 64، وهم «بتوقيت القاهرة» للمخرج أمير رمسيس، «أسوار القمر» للمخرج طارق العريان، «سكر مر» للمخرج هاني خليفه، «باب الوداع» للمخرج كريم حنفي، و«قدرات غير عادية» للمخرج داود عبد السيد.

وقد حُددت لجنة التحكيم برئاسة المخرج علي عبد الخالق وعضوية الفنان أحمد راتب وصابرين وعاطف بشاي وهاني شنودة والناقدة منى رجب وسامح سليم وعلا غانم وإدوارد.

ومنحت إدارة المهرجان جائزة أفضل ممثلة في عمل درامي الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسل «تحت السيطرة»، وجاء ذلك بسبب الأثر العظيم الذي خلفه دورها في مكافحة تعاطي وإدمان المخدرات.

وحصل على جائزة أفضل ممثل عن عمل درامي الفنان ماجد الكدواني عن دوره في مسلسل «تحت السيطرة»، بينما حصل على جائزة المركز التشجيعية الفنان محمد عبدالرحمن.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق