شاهد

هيفاء وهبي: أرى نفسي عادية

قالت الفنانة هيفاء وهبي أنها لا ترى نفسها جميلة جداً، بل ترى نفسها “عادية” على عكس ما يعتقده الناس على حد قولها، كما قالت أنها لا تحب أن يراها أي شخص في لحظات الحزن بل تهرب إلى منزلها لتختفي عن الجميع في هذه الحالة

جاء ذلك خلال استضافتها في أولى حلقات برنامج “عالبكلة” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة، عبر قناة الجديد اللبنانية، السبت، كما صرحت هيفاء بالبرنامج أنها تريد تجربة الزواج مرة أخرى، مُضيفة: “ليس عندي أي مانع من الزواج مرة أخرى”، مؤكدة أنها تتلقى عدداً كبيراً من عروض الزواج، كما أكدت أنها تريد مشاركة الفنان راغب علامة في دويتو غنائي.

وتطرقت هيفاء وهبي إلى حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أنها تشعر بالسعادة لكونها تحقق جماهيرية كبيرة فيها لكنها تكره سلبياتها، حيث يعشق بعض المعلقون الكلمات البذيئة.

وعن ما يشاع حول غرورها ورفضها التقاط الصور مع الجمهور أحياناً قالت هيفاء إن من سلبيات الشهرة عدم تمتعها بحريتها في كثير من الأحيان، مؤكدة أنها لا ترفض إلتقاط الصور لكنها تتعب منها أحياناً لأن هذا يحدث معها كثيراً.

وحول الخلاف مع الفنانة إليسا قالت هيفاء أن بينها وبين إليسا الكثير من الأشياء المشتركة، من بينها الفن والجنسية والشهرة وأكدت انه لا توجد خلافات بينهما وإنما علاقة عادية كأي علاقة إنسانية أحياناً ما تكون جيدة وأحياناً أخرى لا.

أما عن رفضها الظهور في برنامج النجمة السورية أصالة فأكدت هيفاء أنها لم ترفض الظهور لأنها لا ترغب في مشاركة أصالة بل لأنها شعرت انها لن تقدم من خلاله شيء جديد، وشددت على أنها لا توجد من ناحيتها أي مشكلة في الظهور مع أصالة، كما عبرت عن سعادتها بحب النجمة الإماراتية أحلام لها، قائلة: “حب أحلام يعني لي الكثير فأنا لا أتمتع بحب الكثير من الفنانين، فيكفي أن تحبني فنانة بحجم أحلام”.

وأكدت هيفاء أنها لم تندم على ما قالته بحق الجمهور العربي حين وصفتهم بالجرب، وقالت أن إطلاقها لهذا الهاشتاج جاء نتيجة المضايقات التي تعرضت لها من الجمهور وتعليقاتهم المسيئة، وأكدت أن من ضايقه الهاشتاج فهو معني به وكان الهاشتاج يقصده بالفعل.

https://www.youtube.com/watch?v=Z8EoqI0Yy9Y

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق