شاهد

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

كشفت الفنانة بوسي أن زوجها الراحل الفنان نور الشريف لم يدمن تعاطي المخدرات بالشكل المعروف، لكنه كان يتعاطى بعض الحبوب المخدرة خلال فترة من فترات حياته عندما وُجِد في لبنان.

وقالت، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامجها “100 سؤال”، المذاع على فضائية “الحياة”: “لم أعرف ماهية هذه الحبوب، لكنها كانت تصنف على أنها حبوب مخدرة فقط، وتوقف عن تعاطيها دون أن يلجأ لأي طبيب”.

وتابعت: “تعاطى هذه الحبوب خلال فترة من فترات حياته وتوقف عنها سريعًا، بخلاف ذلك كان يدخن السجائر فقط، وكان هذا خلال فترة خطبتنا ولم ألحظ أي تغيير عليه، ولكنه كان في أوقات يفعل بعض الأشياء غير المسئولة أبرزها سفره إلى لبنان دون علمي”.

وأضافت: “النجومية السريعة التي حصل عليها نور كانت وراء ما حدث، وهو كان شابًا وقتها يحب كل ما هو جديد ويريد تجربة أي شيء، وعندما توجه إلى لبنان تعاطاها، ولكنه توقف عنها حتى لا يضر نفسه ويتأثر عمله، حيث تأثرت أعماله خلال هذه الفترة لأن الفن مسئولية يجب الالتزام بها”.

وعلى صعيد آخر، كشفت بوسي عن أن أغلى الهدايا التي تلقتها من الفنان الراحل نور الشريف أثناء فترة زواجهما، كانت أشياء بسيطة لكنها ذات قيمة، موضحة أنها كانت تفاجأ بشراء نور الشريف لهدايا كانت تتمنى شرائها دون أن يعرف، مؤكدة أعجبت بسلسلة فيها لفظ الجلالة بالألماظ وتمنت شرائها وفوجئت به يشتريها لها.

وأشارت إلى أنه كان هناك توارد خواطر بينها وبين الفنان الراحل، مؤكدة أنه كان يعرف الأشياء التي تعجبها حتى دون أن تفصح له عنها.

 

اقـرأ أيـضـًا:

منتج سينمائي يكرر تجربة سعيد طرابيك 

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق