أضواء

بعد تكريمه.. محمد رمضان يشكر “خير أجناد الأرض”

نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة توضح تكريم الإدارة العامة للشئون المعنوية بالقوات المسلحة المصرية له على حملة “لا للمخدارات”.

وعلق رمضان على الصور قائلاً: “الحمد لله، أحب التكريمات إلى قلبي، تكريم من خير أجناد الأرض على حملة (لا للمخدرات).. شكراً للقوات المسلحة المصرية‬ وشكراً للإدارة العامة للشئون المعنوية”.

Untitled

يذكر أن رمضان شارك في حملة للتوعية ضد أخطار الإدمان والمخدرات، “قوتك إنك تقول لا للمخدرات”، حيث ينصح خلاله الشباب للابتعاد عن المخدرات، وتعاون خلاله رمضان مع المخرج مروان حامد، ووزارتي التضامن والشباب والرياضة، وصندوق مكافحة المخدرات، وقدمه دون أجر.

كما تطلب الإعلان من رمضان بذل مجهود بدني كبير حيث أدى العديد من التدريبات وعدد من مشاهد الأكشن وقد تم التصوير على مدى يومين في مواقع عديدة مثل مركز شباب الجزيرة، مدينة الإنتاج الإعلامي، شوارع وسط البلد، والزمالك، ومستشفى بمدينة السادس من أكتوبر.

جدير بالذكر أن محمد رمضان بدأ تصوير مسلسله الجديد “الأسطورة” الذي من المفترض أن يُعرض في رمضان القادم، ويشاركه فيه البطولة كل من فردوس عبد الحميد وهادي الجيار ورجاء الجداوي ونسرين أمين وعمر حسن يوسف، وهو من إخراج محمد سامي.

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم
إغلاق
إغلاق