حدث بالفعل

أسامة كمال لـ “زكى بدر”: ما نجيب لواء وزير تنمية محلية!

داعب الإعلامي أسامة كمال، الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية على الهواء، قائلا: “طالما لواءات الجيش والشرطة كويسين يبقى نجيب لواء يكون وزير التنمية المحلية”.

ورد “بدر”، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة 360″، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” عليه قائلًا: “أنا معنديش مشكلة على فكرة، ولم أصرح بأنه من الأفضل أن يكون لواء الشرطة محافظ، بل قلت إن لديه المؤهلات المناسبة لذلك، متابعًا أنه عرض منصب المحافظ على رئيس جامعة ونائب رئيس جامعة آخرى وحتى رجال أعمال ولكنهم رفضوا التعيين كمحافظين”.

وأضاف “بدر” أن 95% من شهادات الماجستير و الدكتوراة ليس لها علاقة بالواقع العام، مؤكدًا أن مصر كبلد نامية تحتاج إلى التخصصات القادرة على مواجهة الأزمات الحالية.

كما أقر بوجود فساد ووجود بعض الشخصيات الفاسدة، مشددًا على أن الفساد بالمحليات ليس قليل وإنما البعض يتماشى بالخطأ.

وطالب الوزير بضرورة تغليظ العقوبة على من يفتح أي مقهي مخالف بعد إغلاقه، مشددًاعلى أن الغرامة الحالية قدرها 50 جنيه.

وأضاف: “اتلقي العديد من الشكاوي وأصحابها يتهمونني بالتقصير لأنهم  يرغبون في حلها فوراً وهذا غير صحيح”، وتابع: “راضى كل الرضا عن أدائى خلال عملى بمختلف الوزارات، رغم ماتعرضت له قبل تولى حقيبة وزارة التنمية المحلية”.

وواصل: “عندما يطلب من أى شخص أن أقدم دورًا فى مرحلة صعبة مثل هذه المرحلة صعب الرفض وهذا شرف كبير لى تولبى منصب وزارة التنمية المحلية فى هذا التوقيت”.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق