حصري

MBC مصر تُقاضي شركة بريزنتيشن بسبب الدوري

أقامت قناة MBC مصر دعوي قضائية ضد شركة بريزنتيشن لإصدارها شيك بدون رصيد لصالح القناة خلال فترة تعاونهم سوياً لبث مجموعة من مباريات الدوري الممتاز حصرياً على شاشتها.

وقال مدحت حسن مدير الإعلام بالقاهرة في mbc أن الخبير القانوني أشرف عبد العزيز حرك نيابة عن mbc مصر دعوي قضائية ضد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن على خلفية إصدار شيك بمبلغ مالي كبير بدون رصيد، وبدأت الإجراءات بالفعل بتحرير محضر كخطوة أولي تليها المراحل القانونية التالية.

وأضاف أن مماطلة شركة بريزنتيشن وتأخيرها في سداد ما عليها من مُستحقات مالية تعود للعام الماضي هو السبب في تحريك الدعوى القضائية مشيراً إلي أن القناة مستمرة في خطواتها القانونية لحين حصولها على كامل حقوقها وصرف الشيكات المُرتدة.

اقـرأ أيـضـًا:

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق