حدث بالفعل

روسيا تؤكد: سقوط الطائرة عمل إرهابي وهذه طريقة التفجير

أعلنت روسيا، اليوم الثلاثاء، وللمرة الأولى، أن قنبلة انفجرت، وأسقطت طائرة الركاب الروسية، التي تحطمت في سيناء، في 31 أكتوبر، مما أدى إلى مقتل 224 شخصا.

ونشر الكرملين، على موقعه الإلكتروني، أن رئيس جهاز الأمن الاتحادي الروسي، ألكسندر بورتنيكوف، قال في اجتماع برئاسة الرئيس فلاديمير بوتن: “يمكننا القول بكل تأكيد أنه عمل إرهابي”.

وأكد جهاز الأمن الاتحادي الروسي أن قنبلة، يدوية الصنع بقوة توازي كيلوغراما واحدا من مادة “تي إن تي” شديدة الانفجار، انفجرت على متن الطائرة، مشيرا إلى العثور على آثار متفجرات في الحطام.

وسارع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، بتوجيه الأجهزة الخاصة بالعثور على المسؤولين عن تحطم الطائرة الروسية في شرم الشيخ ،كما توعد بوتن بالعثور على المسؤولين عن تحطم الطائرة “أينما كانوا” وبـ”معاقبتهم”، وذلك حسبما ذكر موقع “سكاي نيوز عربية”.

اقـرأ أيـضـًا:

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق