شاهد

الزند عن زيادة بدلات القضاة: محصلش

نفى المستشار أحمد الزند، زيادة بدلات القضاة بعد توليه وزارة العدل، قائلًا: “محصلش”، مضيفًا: “لكن هل صار اجتهاد أي وزير لتحسين حال مرؤوسيه ماديًا أمرًا مشينًا؟ وإن كانت هذه التحسينات قد حدثت.. إحنا سرقناها من الخزينة العامة؟”.

وأضاف الزند خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “هي مش فوضى”، على قناة TeN، : “اللي بيقول الكلام ده عايز يدخل (كي جي وان) .. الوزير يتقيد بالقواعد التي حددتها وزارة المالية وإحنا عندنا وزير مالية متعرفيش تطلعي منه جنيه إلا بصعوبة”.

وأوضح الزند أنه منذ عام 2006، صار للقضاء موازنة مستقلة، تابعة لمجلس القضاء الأعلى، وهي المختصة بمرتبات القضاة، “وليس لها علاقة بوزير العدل إطلاقًا”، وتابع: “ولو كان لي شأن ما كنت لأتردد في تحسين أحوال القضاة”.

اقـرأ أيـضـًا:

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق