حدث بالفعل

الزند: القانون عادل والقاضي ظالم

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، إن القانون الدولي في صف مصر، من ناحية استباق التحقيقات في واقعة سقوط الطائرة الروسية في سيناء، بأن سبب ذلك “عمل إرهابي”، وهو ما أثر بشكل كبير على السياحة، مضيفًا: “ولكن القانون عادل والقاضي ظالم”.

وأوضح الزند، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “هي مش فوضى”، على قناة TeN: أن تلك الدول هي الخصم والحكم، وتابع أن رفع قضية دولية “أمر محكوم عليه بالفشل منذ البداية لذلك لم نفكر فيه ولكن ما يقسم ظهروهم هو أن تقف الدولة مرة أخرى”.

وأكد الزند أن قرار روسيا بتعليق الطيران المصري، لم يكن قرار من الحكومة الروسية، ولكنه صدر عن جهة الفنية، وهي هيئة الطيران الروسية، مؤكدًا أن ذلك ينفي عن القرار الصبغة السياسية، واصفًا ما تمر به العلاقة الروسية المصرية بـ”سحابة الصيف”.

كما هاجم الزند المواقع الإخبارية التي تداولت أخبار حظر الطيران المصري بروسيا، قائلًا: “كل واحد ملوش شغلانة يلهث وراء خبر.. ويأتي بشائعة ويصنع منها خبر ولا يعلم أنه بذلك يشن حربًا على المواطنين ويقوم بأكثر ما يسعى الخونة للوصول إليه”.

اقـرأ أيـضـًا:

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق