وجوه

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل

سما جابر

رحل الفنان القدير سعيد طرابيك صباح اليوم، الأحد عن عمر يناهز 74 عاماً، بعد صراع مع المرض، الفنان الذي بدأ ظهوره القوي ليس في أواخر الستينات مع بداية مشواره الفني، لكن قبل ثلاث شهور فقط مع زواجه الثاني من الممثلة سارة طارق، حيث أصبح حديث الساعة بسبب زواجه من فتاة تصغره سناً بحوالي 40 عاماً.

اتفق واختلف معه الكثير بسبب زواجه الأخير، وبعض تصريحاته هو وزوجته التي أثارت الجدل، وظهورهما المتكرر في البرامج، فمنذ الإعلان عن زواجه قبل 92 يوماً أصبح طرابيك وزوجته عناويناً رئيسية في المواقع الإخبارية.

لم يفوت “طرابيك” فرصة للدفاع عن زواجه في كل لقاء تلفزيوني ظهر فيه، وكل تصريحاته الصحفية، ليؤكد دائماً أنه وزوجته “يحبان بعضهما البعض”، ففي إحدى تصريحاته أكد أن الذين يسخرون من زواجه ويهاجمونه، يفعلون ذلك دون سبب واضح، واصفاً إياهم بـ “أعداء الحب”، مؤكداً أنها الحب الأول في حياته، وفي تصريح تلفزيوني أكد أنه يتمنى ان ينجب 11 طفلاً كما فعل سيدنا يعقوب.

الجدل لم يفارق الفنان القدير حتى بعد وفاته، فبعد أن تم الإعلان عن وفاته أكدت زوجته أنه على قيد الحياة، ثم عاودت بعدها لتؤكد وفاته؛ لتصبح “الزوجة أخر من يعلم” بوفاة زوجها.

وكانت “طارق” قد أعلنت بعد أيام من تواجد زوجها بالمستشفى عن حملها، مؤكدة أن سبب مرض زوجها هو ابنه من زوجته الأولى، كذلك “الحسد” الذي أصابهما بعد زواجهما.

يذكر أن سعيد طرابيك بدأ مشواره الفني في اواخر الستينات، ليقدم على مدار تاريخه أكثر من 250 عمل فني من ابرزهم دوره في مسرحية شاهد ماشفش حاجة، ومسلسل الكبير أوي، وفيلم سلام يا صاحبي، وجزيرة الشيطان، ومسلس أوبرا عايدة، وجحا المصري، وغيرها من الأعمال الفنية المهمة التي شارك فيها وكان دوره مميزاً.

اقـرأ أيـضـًا:

مصائب “السوشيال ميديا” عند “سعيد طرابيك” فوائد

10 صور من حفل زفاف سعيد طرابيك

مفيد فوزي يحرج سعيد طرابيك على الهواء بتفاصيل جنسية

سعيد طرابيك رداً على حملة السخرية: الكلاب تعوي والقافلة تسير‎

سعيد طرابيك: عاوز أخلف 11 طفل زي سيدنا يعقوب

سعيد طرابيك: أنا أول رجل في حياة زوجتي وسنها 25 عام‎

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق