أضواء

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T

انضمت الفنانة الشابة ناهد السباعي لوكالة C.A.T، -أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم-، لتتولى الوكالة إدارة نشاطاتها الفنية فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال والتفاوض بشأنها سواء داخل أوخارج مصر وتقديم الإستشارات الفنية لها.

يُذكر أن أبرز الأعمال في تاريخ الفنانة ناهد السباعي كان مع المخرج الكبير يسري نصر الله، مثل فيلمي احكي يا شهرزاد، وبعد الموقعة،كما قدمت عدة أفلام مهمة في تاريخها الفني مثل أفلام “ساعة ونص، 678، 18 يوم، إكس لارج”، ومسلسلات “ذات” و”السبع وصايا” و”الجامعة”.

أما أخر أعمالها كان فيلم “سكر مر” مع المخرج هاني خليفة، كما تنتظر “السباعي” قريباً عرض فيلمها الجديد “يوم للستات” التي ستقوم ببطولته بالمشاركة مع الفنانة إلهام شاهين، ونيللي كريم وعدد كبير من النجوم، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري كما تقوم حاليا ببطولة فيلم “حرام الجسد” مع المخرج خالد الحجر.

يُذكر ان وكالة C.A.T التي يتولى إداراتها المهندس عمرو قورة، تضم عدد كبير من النجوم والنجمات في مقدمتهم الفنانة الكبيرة يسرا والفنان الكبير سيد رجب، وإنجي المقدم، وأمينة خليل والسيناريست مريم نعوم وهشام هلال، والموسيقار تامر كروان، والفنان محمود العسيلي ومحمد فراج.

اقـرأ أيضـاً:

سمر مرسي تنضم لوكالة النجوم ‎

يسرا تواصل تعاونها مع C.A.T وتناقش خطتها الفنية لعام 2016

الموسيقار تامر كروان ينضم لنجوم C.A.T

وكالة C.A.T تضم لنجومها الفنان الكبير سيد رجب

السيناريست هشام هلال ينضم لنجوم CAT

 مريم نعوم تنضم لنجوم CAT

انطلاق أول وكالة من نوعها لرعاية النجوم داخل وخارج الوطن العربي

عمرو قورة رئيسا تنفيذيا لوكالة المواهب العربية

انجي المقدم: “ظرف اسود” زغلل عيني”   

عمرو قورة يكتب: إحنا اللي ذبحنا الفرخة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق