شاهد

خالد صلاح عن إقالة المسيري: كبش فداء

قال الكاتب الصحفي خالد صلاح، إنه إذا كان شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قد أبلغ الرئيس السيسي، بأن مياه الأمطار في الإسكندرية، كانت أعلى من المتوقع تحمله، فلماذا تمت إقالة هاني المسيري، محافظ الإسكندرية السابق؟.

صلاح أكد خلال برنامج “النهار اليوم”، على قناة “النهار”، أنه لا يدافع عن المسيري، ولكنه يعتبر أن نظرية “كبش الفداء”، سقط في العالم كله، مضيفًا: “لو الحكومة شغالة مش هتضحي بواحد.. والجميع يعرف مخالفات البناء خلال العشرين سنة الماضية والتي أثرت على شبكة الصرف”.

ووصف صلاح قبول استقالة المسيري بأنها “قرص أسبرين لمصر”، لكن ما يجب فعله هو السعي لمعرفة أسباب الأزمة الحقيقية، وتابع : “الكلام عن فساد المحليات بقاله سنين وسنين.. ده زكريا عزمي نفسه قال في البرلمان إن الفساد في المحليات للركب”.

اقـرأ أيـضـًا:

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

بعيدا عن الرفض المطلق .. 10 حقائق عن حروب الجيل الرابع

من هو “رجل الثلاجة” ضحية أمطار الإسكندرية؟

أحمد مرتضى منصور: 6 إبريل وراء انتشار فيديو “الألفاظ الخارجة”

محمد فؤاد: أحمد موسى أقرب مذيع لقلبي

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

 

 

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق