حدث بالفعل

عمر طاهر يدافع عن رمضان صبحي.. ومحمود سعد يعتذر

دافع الكاتب عمر طاهر، عن وقفة لاعب الأهلي رمضان صبحي، على الكرة، في مباراة كأس السوبر، التي أقيمت أول أمس بين قطبي الكرة المصرية، قائلًا: “لو زملكاوي عملها هعمله تمثال”.

وأكد “طاهر” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد في برنامجه “آخر النهار”، المذاع عبر شاشة “النهار” أن رد الفعل تجاه حركة “صبحي” جاء مبالغ ومفتعل، رغم أن الحركة “كروية”، ولا توجد بها إهانة لأحد.

وتابع: “الحركة معمولة علشان تضايق وتلسع الزملكاوية، ولكن هو مشتمش حد بالأب والأم”، موضحًا أن استديوهات تحليل البرامج الرياضية تحولت لبيزنس، حيث قال: “الكورة في مصر بقي بيتلبسلها  بدلة وكرافتة في استوديو بيلمع وإعلانات، ولازم نلاقي حاجة تملأ ساعات البرامج”.

فيما اعتذر محمود سعد عن مهاجمة “صبحي” ومطالبته بمعاقبة اللاعب، موضحًا أنه يعتذر عن هذا الخطأ لأنه لا يفهم في الكرة، وكان عليه ألا يبدي رأيه، وألا يرفع راية القيم والأخلاق المنتشرة في المجتمع.

اقـرأ أيـضـًا:

أبرز 8 لقطات في الشوط الثاني من لقاء السوبر المصرى

محمود طاهر لرئيس الزمالك: يلا نبدأ العصر الإيجابي

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

إبراهيم عيسى: السكاكين لن تحرر فلسطين

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق