شاهد

زوج ابنة حمدي الفخراني يُهدد صحفي بالقتل

قدم كريم صبري، زوج ابنة المهندس حمدي الفخراني، اعتذارًا على الهواء مباشرة لجميع الصحفيين بعد تهديده مصور صحفي بجريدة التحرير بالقتل.

وقال عمرو عبدالرحمن، المصور الصحفي بجريدة التحرير، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة”، مساء الثلاثاء، “أثناء وجودهم في النيابة العامة لمتابعة قضية حمدي الفخراني، وكريم صبري زوج ابنته قالي (لو صورت هقتلك)”.

من جانبه قال كريم صبري، زوج ابنة حمدي الفخراني: “أنا بعتذر لكل الصحفيين عن ما بدر مني، ولكن برده لا يصح إن الصحفيين يكتبوا إن مراتي ماتت، وأنا قولتلهم بصفة ودية وشخصية استنوا قرار النيابة العامة أنا مش همنعكم، وبرده كنت نايم على الكرسي في النيابة العامة ولقيت واحد بيصورني”.

وتابع: “هل المهنية تكتبوا على زوجة زميل ليكم إنها توفت، أنا أسف لكل الزملاء بلا استثناء، مكنتش أتوقع إنهم هيتعاملوا مع زميل ليهم بالشكل ده”.

 

اقـرأ أيـضًا:

مفاجأة في ورقة طالبة الصفر : الطب الشرعي احضر ورقة زميلتها ‎

أسئلة ريهام سعيد تستفز والد إيلان كردي: انتي مبتشوفيش انترنت!

حبس “هلال” عند الإخوان: “مجرد خبر” أو “تجميل وجه السيسي”

6 معلومات عن قصواء الخلالي مذيعة الأزمة بين عبد الخالق ونصار

اليوم السابع ترد على اتهامات التورط في قضية فساد وزارة الزراعة

وزير الزراعة المقال : شكل لجنة لمكافحة الفساد ورفض الاستقالة

16 تصريحًا لنجيب ساويرس مع خالد صلاح أبرزهم: إخواتي قاطعوني بسبب الإخوان

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

 

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق