حدث بالفعل

وزير التعليم العالي عن “استثناء أولاد الكبار”: معنديش مانع ألغيه

نفى الدكتور سيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، وجود قرار بتمييز “أولاد الكبار” فيما يخص التوزيع الجغرافي لطلاب الثانوية العامة على جامعات مصر، مضيفًا: ” كل ما يقال مغلوط عن عمد، مين قال إن في مجتمعنا فيه كبار وصغار، والقرار يخدم أبناء الشهداء أيضًا”.

وأضاف “عبدالخالق”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساء”، المذاع عبر فضائية “دريم2″، “عايزين إني ألغيه معنديش مانع أنا مش متمسك ولكن إحساسًا بالواجب والمسئولية تجاه فئة مجتمعية معينة أولي بالرعاية قمنا بذلك”.

ومن ثم رد “الإبراشي” قائلًا: “لو التفويض يتعلق بأبناء الشهداء مكنش حد يعترض”، ليرد “عبد الخالق”: “أنا مكتبتش تفويض مباشر لأبناء الشهداء، ولكن هما داخلين في بند المهام القومية”.

https://www.youtube.com/watch?v=gB9ZAXEGS1s

اقـرأ أيـضًا:

16 تصريحًا لنجيب ساويرس مع خالد صلاح أبرزهم: إخواتي قاطعوني بسبب الإخوان

شوبير لأديب: شعرك وقع من قلة فوز الزمالك

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

تفاصيل التقاط صورة الطفل السوري على شواطئ تركيا

سما جابر تكتب: لماذا برع نجوم “شوك توك” في تقليد وائل وريهام؟

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

محمد عبد الرحمن يكتب: لماذا حققت صورة الطفل السوري كل هذا الانتشار؟

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق