شاهد

البدري فرغلي: الحكومة متخلفة ومحلب لم يعزل فاسداً

شن البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، هجوماً حاداً على المهندس إبراهيم محلب، وحكومته، بعد انتشار معدلات الفساد فى مصر، قائلاً “الحكومة متخلفة جداً على عكس أداء الرئيس السيسي الذي يعمل ويحارب الإرهاب”، لافتاً إلى أن محلب لم يعزل فاسد واحد وكأننا في المدينة الفاضلة، بحد قوله.

وقال “فرغلي” في مداخلة هاتفية، عبر برنامجه “كلام جرايد” الذي يُعرض على قناة العاصمة، إن وزارة التضامن، ترى المعبرين عن هموم المجتمع مخالفين وغير مدركين للواقع.

وأضاف: “الفساد متغلل وتمكن من مفاصل المجتمع ..ونحن غير قادرين على مواجهته ..مش قادرين، الناس اللى فوق مش سامعين الناس اللى تحت، كما ان الفاسدين يستخدمون الاموال العامة من أجل مواجهة الشعب بها”.

اقـرأ أيـضًا:

ناشطات لبنانيات للمصريين: طلعت ريحتكم

هبة محمد تكتب: أحزان “مريم” في زمن “فيفي عبده”

5 فروق بين “تامر ماسبيرو” و”أمين روتانا”

مفاجأة: وفاة نجل هبة السويدي ليست طبيعية

رمضان بعد استضافة الجزيرة لأيمن نور: أكل العيش مر

كيف ظهرت القناة الإباحية على نايل سات

9 صور من حفل زفاف رانيا فريد شوقي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق