حدث بالفعل

جمعة: الزيادة السكانية أثرت على تطبيق الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

قال علي جمعة، مفتى الجمهورية الأسبق، إن من أسماهم “النابتة” “عايزنا نعيش زمن النبي وليس أن عيش على دين النبي”، موضحًا “إحنا مش عايزين نعيش في زمن النبي لكن نعيش على دينه”، وذلك لأن اختلاف العصور والأزمنة أمرًا ضروريًا.

وأضاف جمعة، خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج “والله أعلم”، على قناة cbc أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لا يطبق على الأمور المختلف فيها مثل “سماع الموسيقى”، قائلًا: “اللي بيحرمها يحرمها على نفسه بس”.

وأرجع جمعة صعوبة تطبيق مبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بسبب “الزيادة السكانية” الكبيرة في جميع بلاد العالم، حيث أوضح بأن “النابتة” إذا وصلوا إلى الحكم لن يستطيعوا ان ينفذوا الأمر بالمعروف، وسيتحول الأمر إلى قهر، لانهم يحولون المنكر إلى معرووف والعكس، وأضاف: “والقهر والشمولية تعمل 30 يونيو”.

اقـرأ أيـضًا:

طالبة تهاجم “متحدث التعليم”: المناهج متخلفة

صاحب “حمار الشرقية” يروي تفاصيل سرقته وذبحه تمهيدًا لبيعه

سيد علي يقع في “كماشة” بين مرتضى وعكاشة

 عكاشة: لم أتبول لمدة أربعة أيام داخل السجن

عكاشة: افتكرت القبض عليا عملية إرهابية 

“الأزهري” يكشف سبب انفصال “الشعراوي” عن الإخوان

7 تصريحات لزوجة الرئيس من أول حوار صحفي‎ 

وقف طباعة جريدة الصباح بسبب طفل الرئيس

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق