شاهد

النائب العام السابق: بركات قال لي “محدش هيموت ناقص عمر”

قال المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام السابق، خلال مداخلة مع برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على قناة “اليوم”، إنه تحدث للمستشار هشام بركات بعد حادث تفجير القضاء العالى وطلب منه تغيير مكان عمله، لكن المستشار بركات قال له: ماحدش هيموت ناقص عمر.

هذا وقد طالب المستشار عبد المجيد محمود بضرورة أن يتم العمل بقانون يتفق مع وحشية الإرهاب لحماية الدولة وأن يتم تعديل القانون لمواجهة الإرهاب بما يعادل 50 كيلو من المتفجرات التى تلقاها جسم المستشار الراحل هشام بركات على حد تعبيره.

وأكد أن الاستمرار في نفس الطريقة لمواجهة الإرهاب سيؤدي لتكرار الحادثة، وأكدت الإعلامية رانيا بدوي على اتفاقها على ضرورة تغيير طريقة مواجهة الإرهاب.

https://www.youtube.com/watch?v=yMYnEGcR_dI

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي قررت أن تتابعه حتى نهاية شهر رمضان للمشاركة أضغط هنـا

اقرأ أيضًا:

10 صور من حلقة “رامز واكل الجو” المسربة

هالة سرحان لرامز جلال: انت حمار؟؟

تحقيقات حول تسريب الحلقة المؤجلة لرامز جلال

حقيقة تغيير اسم ميدان “رابعة العدوية” إلى “هشام بركات”

تفاصيل اشهر مقولة للنائب العام هشام بركات   

هذه القنوات لم تلتزم بالحداد على النائب العام

أحدث تفاصيل قضية زواج صافيناز   

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

10 فروق بين “قوتك في عيلتك” و “هنكمل لمتنا 

.

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق