حصري

‫محمد عادل ..الممثل الشاب الأكثر انتشارا في رمضان 2015‬‎

هبة سمك

حسب الناقد والكاتب الصحفي عبد الله غلوش فإن بركة برنامج “خطوات الشيطان” موسم 2014 حلت على الممثل الشاب محمد عادل في موسم 2015 بمشاركته في ستة أعمال دفعة واحدة، عادل ليس وجها جديدا بالمعنى المألوف، يمثل باحتراف منذ حوالي خمس سنوات وأكثر، كما أن مخرج مسرحي له أيضا أكثر من عرض أخرهم “قهوة بلدي” وينتمى عادل لعائلة فنية فجميع أفراد أسرته يعملون في التمثيل .

.

بدايته الحقيقية في عالم الدراما كانت من خلال مشاركته في مسلسل “حكايات وبنعيشها” مع الفنانة ليلى علوي، كما تألق بعدها في مسلسل “الجامعة” عام 2010 مع عدد من الفنانين الشباب العرب، تم توالت أعماله بعد ذلك حيث شارك في سجن النسا مع الفنانة نيللي كريم، كما قدم شخصية “الملازم فؤاد عثمان” في مسلسل دهشة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني. كما شارك ايضا في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة مع الفنان أحمد السقا.

فيما يلي قائمة بمسلسلات وأدوار الممثل الأكثر انتشارا في رمضان الحالي.

1- طريقي

.
شارك “عادل” الفنانة شيرين عبد الوهاب التمثيل في أول تجربة درامية لها، وقدم شخصية المهندس “محمود” شقيقها في المسلسل، والذي يحاول طوال الوقت مساعدتها، وتشجيعها على الغناء، وذلك في تحدي لوالدتها التي تقف أمام حب دليلة “شيرين” للغناء.

p

 

2- بعد البداية

.قدم محمد عادل شخصية الصحفي “آسر” الذي يحاول معرفة حقيقة أختفاء الصحفي عمرو “الفنان طارق لطفي” المتهم بالتخابر، والذي احتفى فجأة وتصدر خبر وفاته الصحف.

f

 

3- أستاذ ورئيس قسم

.شارك “محمد” الزعيم عادل إمام في مسلسله “أستاذ ورئيس قسم” حيث يقدم شخصية”بشير” المجند الذي يقضي سنته الأخيرة في الجيش، بينما تندلع في نفس الوقت المظاهرات المطالبة بإسقاط النظام.

gtr

 

4- ذهاب وعودة

كان لـ “عادل” نصيب ايضاً في مشاركة الفنان أحمد السقا في مسلسله “ذهاب وعودة” حيث قدم شخصية “عز” شقيق الخادمة “فاطمة” التي تعمل في منزل “خالد الإبراشي” الفنان أحمد السقا، والذي مع الأحداث تبين أن له يد في خطف “ياسين” ابن “خالد” وذلك بالتخطيط مع شقيقته.

rgerfgv

 

5- الكابوس

.“منعم” فهو اسم محمد عادل في مسلسل الكابوس الذي يقوم ببطولته الفنانة الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يقدم شخصية شاب يده اليمنى مبتورة، فيعاني نفسيا من هذه المشكلة، ويخشى مواجهة الناس، وسيكون له علاقة ما بحادث وفاة “فارس” ابن “مشيرة” الفنانة غادة في المسلسل

kpos

 

6- استيفا

آخر أعمال محمد عادل في رمضان هذا العام في مسلسل “استيفا” الذي يشارك فيه بشخصية “جبر”في آخر حلقاته والمقرر تصويرها منتصف شهر رمضان.

وفي تصريح خاص لموقع إعلام.أورج، صرح محمد عادل أنه تلقى الكثير من الردود الإيجابية على دوره في مسلسل طريقي، ومسلسل بعد البداية، وكشف “عادل” أن الحلقات القادمة من مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” ، ستجمعه مع الفنان عادل إمام الكثير من المشاهد، مبديا سعادته في الوقف أمامه .

وبسؤاله عن كيفيه التنسيق بين الأعمال الدرامية الستة التي يشارك فيها، قال “عادل” أنه بدأ التصوير من شهر ديسمبر الماضي، كما أن مساحة ظهوره في بعض هذه الأعمال ليست كبيرة ما ساعده على تنسيق المواعيد بين هذا المسلسل وذاك.

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي قررت أن تتابعه حتى نهاية شهر رمضان للمشاركة أضغط هنـا

اقرأ ايضا :

إيهاب التركي يكتب : كل هذه المسلسلات الأمريكية في العهد

إيهاب التركي يكتب: العهد ..حتى التتر مسروق !!

صراخ أربع نجمات في التجربة الخفية

20 ملاحظة على إعلان بيبسي الجديد

إيهاب التركي يكتب: العهد ..حتى التتر مسروق !!

 للمرة الأولى رامز جلال بدون “ماسك” بسبب باريس هيلتون

بحيري: شيخ الأزهر “الكيوت” يحرض على الشيعة

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

10 فروق بين “قوتك في عيلتك” و “هنكمل لمتنا”

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق