حدث بالفعل

عمرو موسى: أتابع “حارة اليهود” و”أستاذ ورئيس قسم”

قال عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إنه يحرص على متابعة مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” للفنان الكبير عادل إمام، ومسلسل “حارة اليهود”، موضحاً أنه مهتم بأعمال الفنان عادل إمام، بالإضافة لمسلسل حارة اليهود لأنه يتناول حقبة الاربعينات.

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية له مع المحامى خالد أبو بكر، عبر برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”، أنه يقضى شهر رمضان الكريم في الصيام والأفطار مع الأسرة والأصدقاء، مؤكداً أنه مناسبة للتجمع علي موائد الإفطار، بالإضافة إلي أن الصيام وقت كبير للتأمل والقراءة.

وأكد موسى، أن رمضان الحالى أفضل من العام الماضى، لأن العام الماضى شهد وقت توتر كبير جداً، أما الحالى يشهد لمسة الاطمئنان التى بدأت تظهر بعد الانجازات التى تتحقق.

شاركنا الرأي حول أي من برامج الكاميرا الخفية تنوي متابعته في رمضان؟‎ للمشاركة أضغط هنـا

اقـرأ أيضـاً:

المشهد الأخير في حياة محمد وفيق

الثوابت لم تعد كذلك في الفضائيات المصرية

التفاصيل الكاملة لمهرجان إعلام.أورج ..رمضان 2015

بالساعة والدقيقة ..مواعيد مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث) 

أغنيات مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث)‬

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمة ضيوف الشرف

هذه المسلسلات لن تشاهدها إلا على هذه القنوات

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق