حصري

الثوابت لم تعد كذلك في الفضائيات المصرية

شهدت الخريطة الدرامية للمحطات الفضائية المصرية، ما يشبه الانقلاب، في مواعيد عرض عدد من الأعمال الدرامية الرمضانية، والتي كانت تحظى بمواعيد ثابتة مع الجمهور، وهو ما ظهر في عدة قنوات منها mbc مصر، cbc، والنهار.

ولأول مرة ترجئ قناة mbc مصر عرض مسلسل الفنان عادل إمام ليكون في الساعة 7.45 مساءاً على العكس من السنوات السابقة حيث كان يبدأ فور انتهاء اذان المغرب، بينما قدمت القناة موعد عرض برنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال ليكون على الأفطار في السابعة مساءاً.

تغيير موعد برامج المقالب لم يتم على قناة mbc مصر فقط، ولكنه امتد أيضا إلى قناة النهار التي وضعت برنامج “التجربة الخفية” في السابعة مساءاً أيضا، حيث يعرض البرنامج بالتزامن مع برنامج “رامز واكل الجو” على mbc مصر، فيما حرصت قناة “الحياة” في المقابل على بقاء برنامج المقالب “هبوط اضطراري” في نفس موعد برامج المقالب التي قدمها السنوات الماضية في الثامنة مساءا.

ولأول مرة أيضا تقوم قناة cbc بتغيير موعد مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق ليكون عرضه الأول في الحادية عشر مساءاً بدلا من الثامنة مساءاً كما جرت العادة في السنوات السابقة ليكون اخر مسلسل تعرض حلقته الجديدة، علماً بأنه سيعرض عبر قناة أبو ظبي أولا في التاسعة مساءاً.

شاركنا الرأي حول أي من برامج الكاميرا الخفية تنوي متابعته في رمضان؟‎ للمشاركة أضغط هنـا

اقـرأ أيضـاً:

رامز جلال: الرجالة عاكسوني وخدت نمر شباب كثير  

الظهور الأول لزوج الفنانة يسرا في رمضان

التفاصيل الكاملة لمهرجان إعلام.أورج ..رمضان 2015

بالساعة والدقيقة ..مواعيد مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث) 

أغنيات مسلسلات رمضان 2015 (قيد التحديث)‬

9 نجوم خارج السباق الرمضاني.. داخل قائمة ضيوف الشرف

هذه المسلسلات لن تشاهدها إلا على هذه القنوات

 .

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق