حدث بالفعل

أبو تريكة يكشف حقيقة بيع سيارته

نفى محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، ما تردد حول عرض سيارته للبيع بحجة مروره بضائقة مالية عقب قرار التحفظ على أمواله.

وأشار أبوتريكة في تصريح اختص به المصري اليوم، إلى أن تلك السيارة التي تداولت بعض وسائل الإعلام صورها تم بيعها قبل ثلاث سنوات، ولا صحة على الإطلاق لما ردده البعض، صباح الجمعة.

كما أكد نجم الأهلي السابق التزامه بقرار التحفظ على أمواله وممتلكاته، وأنه حالياً لا يجوز له التصرف فيها، لكنه يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لإلغاء هذا القرار كأي مواطن مصري شريف.

كان أبوتريكة تقدّم بتظلم إلى لجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان بسبب التحفظ على أمواله، إلا أن اللجنة رفضت طلبه وأيدت استمرار قرارها.

كانت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، قررت رفض التظلم المقدم من “أبوتريكة”، وشركته “أصحاب تورز للسياحة”، على قرار التحفظ على أمواله، وحساباته الشخصية بالبنوك، وذلك بعد تورط شركته في تسريب أموال لجماعة الإخوان، وتمويل عمليات العنف ضد المصريين، حسب تحريات الأجهزة الرقابية والأمنية

اقرأ أيضًا:

شوبير: أبو تريكة يعرض سيارته للبيع بسبب أزمة مالية

نيشان خارج سباق رمضان

أطرف وأغرب و أهم 21 تصريح هذا الأسبوع

سيناريوهات اختفاء أحمد موسى

هؤلاء دافعوا عن الشرطة بعد استشهاد شيماء الصباغ

هكذا بدأت “معركة الآثار” بين “البيت بيتك” والوزير

.

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق