حدث بالفعل

حمزة نمرة عن ترحيل محمد سلطان: انتصر الجدع

علق الفنان حمزة نمرة، على خبر اطلاق سراح محمد سلطان، نجل القيادي صلاح سلطان، قائلًا: “محمد سلطان الجدع انتصر”.
كتب “نمرة”، عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “محمد سلطان الجدع انتصر.. الحمد لله رب العالمين..عقبال الجدع عمر مالك وكل الجدعان المظاليم يارب”.

 
هجوم شديد تعرض له “حمزة” بعد تعليقه على سفر “سلطان”، فعاد وكتب: “وعلى ايه ماسورة شتايم اللي طفحت دي..زي ما يكون رأيي اللي هيقوم البلد ولا هيقعدها..ده انا حيالله مغني..جتكم القرف مليتو البلد”.

 

كان عمر صلاح سلطان، نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان، أعلن اليوم السبت، عن الإفراج عن شقيقه محمد، بعد إضرابه عن الطعام لمدة 490 يوما، بعد تدخل الحكومة الأمريكية، وكان محمد قد حكم عليه في القضية المعروفة باسم “غرفة عمليات رابعة”، في أبريل الماضي.

 
وغادر سلطان من مطار القاهرة على متن  طائرة مصر للطيران المتجهة إلى فرانكفورت، بعد إخلاء سبيله في قضية “غرفة عمليات رابعة”، عقب تنازله عن جنسيته المصرية.

اقرأ أيضًا:

محمود سعد: كلنا قلبنا نظام الحكم

“بوابة الأهرام”: الانقلاب العسكري الدموي حصد ارواح الاف المصريين

من هو عمرو عمار؟.. الخبير الخصوصي لأماني الخياط

صحفي لقيادي إخواني: جزمة الكادحين أشرف من كل الهاربين

تخفيض مرتبات العاملين بجريدة التحرير بنسبة 10%

“صوت الناس” يعرض فيديو لـ “مياه سوداء في طنطا”

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق