حصري

‫آد لاين ترد على إدعاءات توفيق عكاشة

أكد مصدر رفيع المستوى بشركة آد لاين مصر عدم صحة الإدعاءات التي رددها الإعلامي توفيق عكاشة حول عدم تسديد الشركة للمستحقات الإعلانية التي التزمت بها لقناة الفراعين .

وقال المصدر أن الشركة سددت تلك المستحقات أولا بأول للقناة ولا علاقة لها من قريب أو بعيد بالأزمة المالية التي يردد عكاشة كل فترة أنه يمر بها .

وبرر المصدر تكرار هذه الأزمة بالفرق بين تكلفة تشغيل القناة وعائد الإعلانات التي تصل للفراعين مع الوضع في الإعتبار الديون المتراكمة على القناة من سنوات سابقة فيما تعاقدت أد لاين مع الفراعين منذ بداية هذا العام فقط

كان عكاشة قد اتهم علاء الكحكي بالسعى لغلق القناة رغم أن شركة ميديا لاين ليست هي الوكيل الإعلاني للفراعين وإنما آد لاين مصر.

 

اقرأ أيضًا:

 للمرة الثانية… تصوير فيلم إباحي داخل منطقة الأهرامات

 ‫إيناس الدغيدي للتليفزيون الألماني : الجنس حلال قبل الزواج

 رئيس قبرص يطرد ربعاوية من أجل السيسي  

 الرئيس في قبرص وأسبانيا.. حصري على “صدى البلد”  

 شاهد كيف نطق عكاشة والدرديرى “إنستجرام”   

 تامر أمين أول إعلامى يدافع عن الحمار   

 مطالب تنحي السيسي حصري على “البوابة نيوز”  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق