حصري

الرئيس في قبرص وأسبانيا.. حصري على “صدى البلد”

قال رجل الأعمال محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام أن القنوات التليفزيونية لم تطلب تغطية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلي قبرص واسبانيا، مشيراً إلي أن الغرفة دورها مساعدة القنوات المختلفة في استخراج التصاريح والسفر، بناءاً على مطالبات من المحطات.

وأضاف الأمين في تصريح لـ”إعلام.أورج” أن القناة الوحيدة التي طلبت السفر لمتابعة نشاط الرئيس هي “صدي البلد” مؤكداً على أن الأمر يكون اختياري بالنسبة للقنوات سواء بالسفر أو عدمه.

ورجح أن يكون غياب الإعلاميين عن مرافقة السيسي في جولته الخارجية لكون الزيارة قصيرة للغاية حيث تصل ليوم واحد لكل دولة وهو أمر صعب بالنسبة للفنيين والإعلاميين فيما يتعلق بترتيبات السفر والانتقال من دولة لأخرى.

اقرأ أيضًا:

مطالب تنحي السيسي حصري على “البوابة نيوز”

23 معلومة عن نور الشريف في عيد ميلاده الـ 69‬

توفيق عكاشة للإعلاميين:طلعتوا …… الشعب

 9 تصريحات ليسري فودة أبرزها: لم أختلف مع الجزيرة مادياً ولم يوقفني أحد في ONtv   

مذيع إخواني لأماني الخياط: “مخك شبه الطشت”

الإعلاميون عن حمار المطار.. مسافر ومفخخ ومستني حمارة!

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق