حصري

مطالب تنحي السيسي حصري على “البوابة نيوز”

محمود طارق

يبدو موقع “البوابة نيوز” الأسرع في نقل التصريحات المطالبة بسقوط الرئيس عبد الفتاح السيسي، من الفنانين وهو ما ظهر مؤخراً مع الفيديو الذي بثه الموقع للمخرج الكبير علي بدرخان يطالب فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتنحي عن السلطة بعد فشله في تنفيذ الوعود الخاصة بالأمن والتنمية.

وجاءت تصريحات بدرخان ليؤكد خلالها أن هناك خوف من الخروج للمطالبة برحيل الرئيس هو الجيش، وهي التصريحات التي لم تنشرها أي من المواقع الإخبارية البارزة سوى “البوابة نيوز”.

وفي نوفمبر الماضي، نشرت البوابة فيديو للفنان خالد ابو النجا يطالب برحيل الرئيس السيسي وهي التصريحات التي جاءت على هامش مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث اثارت التصريحات التي نشرها البوابة بالفيديوهات حالة جدل كبيرة تعرض على اثرها خالد ابو النجا لهجوم حاد من مؤيدي الرئيس السيسي.

اقرأ أيضًا:

23 معلومة عن نور الشريف في عيد ميلاده الـ 69‬

توفيق عكاشة للإعلاميين:طلعتوا …… الشعب

 9 تصريحات ليسري فودة أبرزها: لم أختلف مع الجزيرة مادياً ولم يوقفني أحد في ONtv   

مذيع إخواني لأماني الخياط: “مخك شبه الطشت”

الإعلاميون عن حمار المطار.. مسافر ومفخخ ومستني حمارة!

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق