شاهد

توفيق عكاشة للإعلاميين:طلعتوا …… الشعب

استمراراً لهجومه على الإعلاميين، شن الإعلامي توفيق عكاشة، هجوماً عنيفاً عليهم إلى جانب السياسيين والنخبة وقال أمس الثلاثاء، فى برنامج “مصر اليوم” الذى يعرض على قناه “الفراعين”: “احنا بندمر ميتين أم الشعب وبنخلى الشعب يقعدوا على الكنب افهموا بقا، يا بهايم كفرتونى”، على حسب تعبيره.

وأضاف قائلاً: “البلد ديه فيها جهاز مخابرات من اخطر الأجهزة يا بهايم وفيها جيش قوى يا بهايم واللى بيرأس هذه الدولة ظابط مخابرات قديم يا بهايم”، على حسب قوله.

كما طالب عكاشه الإعلاميين بتركه وعدم الحديث عنه وعلاقته بالسيسي لأنه لديه معلومات لا يستطيع البوح بها وقال: “لو سمحتوا لو لقيتونى بهاجم السيسي ملكوش دعوة.. بمدح السيسي ملكوش دعوة يا بهاااااااااايم”.

https://www.youtube.com/watch?v=0iKUb4r_fkc

اقرأ أيضًا:

 9 تصريحات ليسري فودة أبرزها: لم أختلف مع الجزيرة مادياً ولم يوقفني أحد في ONtv   

 رانيا بدوي: هل تستطيع الحكومة تقديم كشف حساب بعد أول عام للسيسي؟   

مذيع إخواني لأماني الخياط: “مخك شبه الطشت”

الإعلاميون عن حمار المطار.. مسافر ومفخخ ومستني حمارة!

موسى يعرض فيديو لـ”حمار بمطار القاهرة”: ممكن يبقى مفخخ

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق