شاهد

مظهر شاهين عن يسقط حكم العسكر : أنا أسف

أكد الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، في مداخلة هاتفية على قناة الشرق مع الإعلامي معتز مطر مقدم برنامج “مع معتز” أنه على استعداد لشراء القناة لهدمها وهدم أي منبر للإخوان التي لا هم لها إلا هدم الدولة وهدم الجيش.

وقال شاهين “إنتوا القناة عندكم مفلسة وأنا جاهز اشتري، إنتوا هتبيعوا؟.قطرة دم واحدة من جنود الجيش المصري أغلى من كنوز الدنيا وما فيها، وأغلى من قناة الشرق واللي شغالين في قناة الشرق وكل جماعة الإخوان المجرمين”.
وخلال المكالمة قدم شاهين إعتذاراً للشعب المصري وللقوات المسلحة على هتافه يوماً ما بسقوط العسكر، كما شدد على ضرورة إحترام إختيار الشعب المصري لرئيسه الجديد الذي جاء بأغلبية ساحقة، لم تحدث في تاريخ مصر، اتهم شاهين الاخوان بالتورط في احداث محمد محمود، وأكد ان المتسبب في حمامات الدم فى رابعة هم الإخوان.
هاجم مطر الشيخ مظهر وقال له “كنا نسير في مظاهرات سوى ضد حكم المجلس العسكري في السابق، وكنت تقبل يد الشيخ صفوت حجازي”، المعتقل حالياً بتهم تتعلق بإنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، وعرض البرنامج فيديو لمظاهرة ضد الجيش كان يسير فيه مظهر شاهين.
ورد شاهين على الفيديو” انا بعتذر لجيش بلدي العظيم وبقوله انا أسف جداً لو كنت قولت مرة حاجة تزعلك..أكبر دليل على وطنيتي اني معنديش تسريبات وماليش اى منصب ”

اقرأ أيضًا:

هدنة مؤقتة في قنوات دريم

منى هلا لمنتقديها : ارحموني

رئيس نادي الزمالك للشوباشي: بتشرب خمرة؟

مشادة بين الشوباشي وعضو “البحوث الإسلامية” في “العاشرة مساءً”

ويكيليكس :الحياة مديونة لسونى بـ53 مليون جنيه!

 ملف خاص : الذكرى الأولى للحلقة الأخيرة لـ “باسم يوسف”   

 7 اختلافات بين مناظرة بحيري ورشدي ومناظرة #الازهري_بحيري_الجفري   

الجندي يتوعد بـ”حفلة” على إسلام بحيري

بحيري بعد المناظرة: انتصرت على عابدي التراث

 عادل إمام ينضم لثورة يناير بعد 4 سنوات   

 بحيري يحصل على “سبحة” الجفري بعد المناظرة  

 عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية 

 رشا نبيل تفصل كاميرات برنامجها على الهواء

 متصل لـ”الشوباشي”: ترضى بنتك ترجع الساعة 2 بالليل؟   

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق