حدث بالفعل

رئيس نادي الزمالك للشوباشي: بتشرب خمرة؟

قال رئيس نادي الزمالك، في مداخلة له مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم 2″، إن الحجاب فريضة في القرآن الكريم، وذلك ردًا على دعوة الكاتب شريف الشوباشي، للنساء بخلعه، في مظاهرة بميدان التحرير، مؤكدًا أن ابنته ارتدت الحجاب، دون ضغط منه.

ووجه سؤالًا للشوباشي قائلًا: “انت بتشرب خمرة؟”، فرد عليه: “لا.. جربتها في الماضي.. ولكني لا أشربها”، فأكد رئيس الزمالك هنا أن هذه التصرفات “حرية شخصية”، وبالتالي ينطبق ذلك على ارتداء الحجاب، كما وجه حديثه للشوباشي : “الحياة هنا مش زي فرنسا”، وأكد أن “العيب مش في الحجاب”، ولكن في الأب اللي سمح لأبنته بارتدائه، بينما تصرفاتها عكس ما يجب أن يكون.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه بما أن الحجاب فريضة، فإن من ينكره له “وصف معين”، كما رفض دعوة الشوباشي للنساء بخلع الحجاب في ميدان التحرير، قائلًا بإنه يعتقد أن المثقف يجب أن يدعو للنزول للدعوة بتغيير المشكلات الموجودة حاليًا، بعيدًا عن “فزاعة الإخوان”.

وأشار رئيس “الزمالك”، إلى أن الكاتبة حُسن شاه، عندما أرادت أن تتاول قضية تهم النساء، كتبت قصة فيلم “أريد حلًا”، والذي بالفعل أدى إلى تغيير القانون، مضيفًا أن “البلد عايزة تقوم”، والوطن “محتاج لاصطفاف”.

اقرأ أيضًا:

 ملف خاص : الذكرى الأولى للحلقة الأخيرة لـ “باسم يوسف”   

 7 اختلافات بين مناظرة بحيري ورشدي ومناظرة #الازهري_بحيري_الجفري   

مشادة بين الشوباشي وعضو “البحوث الإسلامية” في “العاشرة مساءً”

ويكيليكس :الحياة مديونة لسونى بـ53 مليون جنيه!

الجندي يتوعد بـ”حفلة” على إسلام بحيري

بحيري بعد المناظرة: انتصرت على عابدي التراث

 عادل إمام ينضم لثورة يناير بعد 4 سنوات   

 بحيري يحصل على “سبحة” الجفري بعد المناظرة  

 عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية 

 رشا نبيل تفصل كاميرات برنامجها على الهواء

 متصل لـ”الشوباشي”: ترضى بنتك ترجع الساعة 2 بالليل؟   

 أول تعليق لـ”الجفري” بعد مناظرة “بحيري” 

صورة: الفرنجة في أمستردام  

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق