شاهد

الجندي يتوعد بـ”حفلة” على إسلام بحيري

علق الشيخ خالد الجندي، على المناظرة التي عقدت بين الشيخين، أسامة الأزهري، والحبيب علي الجفري من جانب، والإعلامي إسلام بحيري من جانب آخر، وذلك خلال استضافته ببرنامج “الدين والحياة”، على قناة “الحياة1”.

الجندي هنأ الأزهري والجفري على ما اعتبره تقديمهم “أطروحة علمية”، قائلًا: “هكذا يكون العلم”، كما أكد أنهم تميزوا بهدوء نفسي وخُلق قويم، خلال ردهم على أفكار بحيري.

وأعلن الجندي عن تقديمه حلقة يوم الخميس القادم، يناقش فيها ما أسماه “الأخطاء الباهظة التي لا تغتفر”، التي قدمها بحيري، قائلًا: “أنا بشوقكم عشان هيبقى في حفلة إن شاء الله على هذه الأخطاء”، معتبرًا أن الأزهري والجفري، تجاوزا عنها خلال الحلقة لـ”أخلاقهم العالية”.

 

 

اقرأ أيضًا:

 ملف خاص : الذكرى الأولى للحلقة الأخيرة لـ “باسم يوسف”   

 7 اختلافات بين مناظرة بحيري ورشدي ومناظرة #الازهري_بحيري_الجفري   

بحيري بعد المناظرة: انتصرت على عابدي التراث

 عادل إمام ينضم لثورة يناير بعد 4 سنوات   

 بحيري يحصل على “سبحة” الجفري بعد المناظرة  

 عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية 

 رشا نبيل تفصل كاميرات برنامجها على الهواء

 متصل لـ”الشوباشي”: ترضى بنتك ترجع الساعة 2 بالليل؟   

 أول تعليق لـ”الجفري” بعد مناظرة “بحيري” 

صورة: الفرنجة في أمستردام  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق