حدث بالفعل

بحيري بعد المناظرة: انتصرت على عابدي التراث

بعد المناظرة التي جمعت بينه وبين كل من الشيخين، أسامة الأزهري، والحبيب علي الجفري، ببرنامج “ممكن” لمقدمه خيري رمضان، على قناة cbc ، كتب إسلام بحيري، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يقول: “إسلام انتصر بالأمس على الكل.. لست أقصد انتصارا شخصيا بل احترمت السادة المناظرين للغاية.. وفي مناظرة هي الأهم في الإعلام العربي منذ عقود”.

كما أكد على أنه “انتصر على عابدي التراث.. والمشككين في علمه ومنهجه”، وأشار إلى أنه ازداد قوة ونجاح بعد هذه المناظرة، وتابع: “الله وحده نصرني على كل هذا الجمع.. إسلام أقل من أقل من أي أحد من متابعيه وأصدقائه.. لكنه أعلى قيمة وقامة وعلما من كل الحاقدين والمغرضين”.

واعتبر بحيري هذا “الانتصار”، يأتي بعد منع برنامجه، والتشكيك فيه، واتهامه بهدم ثوابت الدين، قائلًا في النهاية: “فشكرا للأزهر وشكرا للحاقدين ونراكم في معارك أخرى”

e444

اقرأ أيضًا:

 ملف خاص : الذكرى الأولى للحلقة الأخيرة لـ “باسم يوسف”   

 7 اختلافات بين مناظرة بحيري ورشدي ومناظرة #الازهري_بحيري_الجفري   

 عادل إمام ينضم لثورة يناير بعد 4 سنوات   

 بحيري يحصل على “سبحة” الجفري بعد المناظرة  

 عمرو قورة: 2 مليار جنيه عجز بميزانية 20 قناة فضائية 

 رشا نبيل تفصل كاميرات برنامجها على الهواء

 متصل لـ”الشوباشي”: ترضى بنتك ترجع الساعة 2 بالليل؟   

 أول تعليق لـ”الجفري” بعد مناظرة “بحيري” 

صورة: الفرنجة في أمستردام  

 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق