حدث بالفعل

ضبط شركة تقدم خدمات إخبارية لقنوات “العالم” و” العربي”

أصدرت وزارة الداخلية بيانًا، صباح اليوم الجمعة، تؤكد فيه أن الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية، قد تمكنت من ضبط إحدى شركات الإنتاج الفني، بتهمة تقديم خدمات إخبارية لعدد من القنوات الفضائية الأجنبية، دون ترخيص، بالمخالفة للقانون.

كانت معلومات وردت إلى الإدارة، أكدتها التحريات السرية، مفادها ان القائمين على إحدى شركات الإنتاج الفني، بمحافظة الجيزة، بتقديم خدمات إخبارية لقنوات أجنبية دون ترخيص.

وعقب انتهاء الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، تم استهداف مقر الشركة، وتبين أنها متعاقدة مع عدد من القنوات، منها «العربي»، الإخوانية، و«العالم»، الإيرانية.

كما تم ضبط مدير الشركة، وبحوزته بالشركة جهاز مونتاج دون ترخيص من الرقابة على المصنفات بوزارة الثقافة، ووحدة معالجة مركزية محملة ببرامج حاسب آلي مقلدة ومنسوخة محمل عليها لقاءات وأحداث تم تغطيتها بالبلاد، ووحدة إضاءة تستخدم فى استوديو التصوير خلال اللقاءات المصورة.

اقرأ أيضًا:

أبناء مبارك: تامر أمين كذاب

متحدث “عاصفة الحزم” يتكلم بالفرنسية على قناة العربية

تامر أمين يكشف مرض سوزان مبارك ومكان علاجها

14 تصريحاً غاضباً ضد وزارة حرق الكتب

على “سكوب” مذيع يرقص بالسيف على الهواء

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق