حدث بالفعل

“الحسيني” لمحمود المصري: أداؤك يشبه لغة الديوك

شنَّ الإعلامي يوسف الحسيني، هجومًا حادًا على الداعية محمود المصري، واصفًا ما يروج له “المصري” بأنه فكر رجعي جامد متصلب، بأداء “مسرحي تافه”.

وقال الحسيني، خلال برنامجه “السادة المحترمون”، على قناة “أون تي في”، إن أسلوب محمود المصري يتضمَّن ما أسماه بـ”تلبيس إبليس”، بلغة تشبه لغة “الديك الرومي”.

وأكد “الحسيني”، إن محمود المصري يدعو الناس إلي الغش والتدليس بأداء مسرحي مخالف للدين، مشيرا إلي أن فتاواه تحض الناس على الغش والتدليس والترهيب والقتل.

وتابع “الحسيني” قائلًا: “الدين سينتشر بالترغيب لا الترهيب وأسلوب محمود المصري يقطع الطريق على شخص يفكر أن يعتنق الإسلام”.
وأضاف “الحسيني”: “الرسول الكريم عندما كان في فجر الدعوة لم يرهب الناس، مشيرًا إلى الإسلام انتشر في بلاد الشرق الأقصى بالكلمة الطيبة والسماعة الحسنة”.

اقرأ أيضًا:

5 صور من حفل مايا دياب في قصر محمد علي

محمود سعد عن مظاهرة خلع الحجاب: قوم لا يعقلون

“ثورة البنات” ضد تظاهرة خلع الحجاب !

إيرادات “زنقة ستات” و”كابتن مصر” ممنوعة من النشر

14 تصريحاً غاضباً ضد وزارة حرق الكتب

على “سكوب” مذيع يرقص بالسيف على الهواء

شريف عامر.. صوت مدينة الإنتاج الإعلامي على “تويتر”

باسم يوسف ثانى أفضل مذيع علي مستوي العالم

عمرو أديب يطالب بفرض ضريبة الأمن‬‎‎

كاريكاتير إيهاب هندي: إنهم يحرقون كتب المدارس 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق