شاهد

‫ريهام سعيد تدافع عن السيدة الراقصة في “دريم بارك”‬‎

محمود طارق

عرضت الإعلامية ريهام سعيد الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتيات تقوم بالرقص خلال شم النسيم بمدينة “دريم بارك” للألعاب الترفيهية، حيث تسائلت عن ما إذ كان الناس تحب الرقص أم لا، خاصة وأنهن ليس راقصات ولكن فتيات وسيدات ومن بينهن فتاة محجبة.

وقالت “ريهام” أن رقص عن رقص يختلف، والمتواجدين لم يكونوا متضايقين من الرقص، مستغربة توجيه الشتائم لمن يقوم بالرقص، مؤكدة على أن كونها راقصة من عدمه أمر ليس مهم، ولكن المهم هل هي نجحت في تربية ابنها من عدمه.

وأضافت متسائلة: “ليه بنشتم في اللي بيرقص واحنا بنشجعه؟”، فيما قامت بإعادة عرض مقطع الفييديو للفتاة التي قامت بالرقص الشرقي على المسرح.

اقرأ أيضًا:

للمرة الثانية ريهام سعيد تنسحب على الهواء

5 صور من حفل مايا دياب في قصر محمد علي

محمود سعد عن مظاهرة خلع الحجاب: قوم لا يعقلون

“ثورة البنات” ضد تظاهرة خلع الحجاب !

إيرادات “زنقة ستات” و”كابتن مصر” ممنوعة من النشر

14 تصريحاً غاضباً ضد وزارة حرق الكتب

على “سكوب” مذيع يرقص بالسيف على الهواء

شريف عامر.. صوت مدينة الإنتاج الإعلامي على “تويتر”

باسم يوسف ثانى أفضل مذيع علي مستوي العالم

عمرو أديب يطالب بفرض ضريبة الأمن‬‎‎

كاريكاتير إيهاب هندي: إنهم يحرقون كتب المدارس 

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق