حصري

8 معلومات عن “المسامح كريم”

إعلام.أورج
مع بدء تصوير الموسم الثالث من برنامج “المسامح كريم” الذي يقدمه الاعلامي اللبناني جورج قرداحي ينشر إعلام.أورج أبرز 8 معلومات عن البرنامج الذي يعرض موسمه الثاني في الوقت الحالي.
1. المسامح كريم من برامج تلفزيون الواقع Reality Show وتم إطلاقه عام 1420. البرنامج من إنتاج OSN، شبكة التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيما تحصل قناة cbc على حق عرض البرنامج بعد 3 شهور من العرض الأول.
2. تدور فكرة البرنامج الذي يخرجه اكرم فاروق ويرأس تحريره محمد فتحي حول قيم التسامح والحب، وتسوية الخلافات الاجتماعية التي تنشأ بين أفراد الأسرة والأصدقاء.
3. يقدم البرنامج الاعلامي جورج قرداحي، ويسعى البرنامج لإيصال القيم الأخلاقية والإجتماعية للمشاهدين
4. انطلق تصوير الجزء الثالث من البرنامج خلال الفترة الحالية للعرض الشهر المقبل.
5. نجح البرنامج حتى الآن في اتمام المصالحة بين أفراد الأسرة والأصدقاء بنسبة 92%.
6. وتتمثل الأسباب الرئيسية للنزاعات في الخيانة، عصيان الأبناء،خلافات في وجهة النظر السياسية، الميراث، الخيانة الزوجية، الثأر،التحايل، القتل الخطأ فيما يحدد معايير الاختيار بناءاً على نوع العلاقة، فترة الإنفصال، نوع النزاع.
7. الضيوف المشاركين من مصر، العراق، الأردن، لبنان،المغرب، السعودية، السودان، وسوريا.
8. اشاد شيخ الازهر بالبرنامج والتقي مقدمه جورج قرداحي الاسبوع الماضي مؤكدا على أهمية أن يقوم الاعلام بالصلح بين الافراد.

اقرأ أيضًا:

أخر تدوينات شريف الفقي

لأول مرة.. “الترند” كله كورة

خناقة وسط الدماء| التوك شو: الغوا الدوري.. والإعلام الرياضي: بُلَهَاء

فبراير الأسود : 5 كوارث في 13 عاماً

6 تفسيرات “إعلامية” لمجزرة الدفاع الجوي

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على الفيس بوك من هنا 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق