حدث بالفعل

مسلسلات تركيا تعود على “سي بي سي”

خالد الشناوي

بدأت قناة cbc في عرض برومو المسلسل التركي”العشق الأسود”، استعدادًا لعرضه الفترة المقبلة، وهو العرض الأول، لمسلسل تركي، بعد فترة طويلة، من قرار القناة بعدم إذاعة مسلسلات تركية، بسببب العلاقة المتوترة بين مصر وتركيا.

و كان محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام، والتي تضم قنوات “الفضائية المصرية”، و”النهار” و “cbc” و”الحياة”، قد استجاب، لطلب عصام الأمير، رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون،في سبتمبر الماضي، بعدم إذاعة مسلسلات تركية، والاعتماد على الدراما المصرية .

وكانت cbc قد منعت ــ من تلقاء نفسها ــ المسلسلات التركية، قبيل قرار الأمين، وبدأت بعرض مسلسلات أخرى، بخلاف التركي، كان من أبرزهم، “لارا” الكرواتي و”سيدة القصر” البرازيلي ، الأمر الذي لاقى ترحيبا من مشاهدي القناة، وظهر ذلك على صفحة القناة على “فيس بوك”.

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على الفيسبوك من هنا 

اقرأ أيضًا:

“خالد صالح” فكرة لن تموت

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق