الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / أضواء / عادل إمام: المنافسة بيني وبين ابني قوية

عادل إمام: المنافسة بيني وبين ابني قوية

2017/05/19 11:37:48 صباحًا

احتفل الفنان بعيد ميلاده وسط أسرة مسلسل “عفاريت عدلى علام” ونجليه رامى مخرج العمل ومحمد الذى ينافسه هذا العام بمسلسل “لمعى القط”، وتجمعهما شاشة عرض واحدة هى MBC مصر.

أعرب الزعيم عن سعادته بالاحتفال بعيد ميلاده وسط أسرة مسلسله، وقال “إمام”: “المنافسة الدرامية هذا العام شرسة وشديدة للغاية وليس بها أى مجال للاستسهال، فكل الأعمال تتنافس بقوة وأتمنى للجميع التوفيق، ولكن منافسة محمد عادل إمام لها قوة وشدة أخرى لأنه ابنى ومسلسله يعرض أيضا على نفس القناة”، وذلك وفقًا للمصري اليوم.
وتابع: “لا نتشاور أو نتحدث بشأن أعمالنا لا أنا ولا محمد بسبب المنافسة، ولا أعرف ماذا سيقدم هذا العام، فهو فنان ومنافس لى، ولكنى سعيد جدًا بمنافسته هذا العام، فأولادى يتصرفون فى أعمالهم ولا يأخذون رأيى فيها أبدًا”. وواصل: “العام المقبل 2018 إن شاء الله سأكون مع شركة رامى إمام فى مسلسل جديد، وأتمنى من الله التساهيل فى العمل والتوفيق”.

وشدد على أنه دائما ما يساعد الشباب فى أعماله الرمضانية، وقال: “دائمًا ما أقدم يد العون للشباب وأحرص على مشاركتهم فى أعمالى لأنى عندما كنت شابا صغيرا وجدت من يمد يده لى، فنحن فى حلقة تدور على الجميع لذلك لابد علىّ أن أمد يدى لهم وأن أقف بجانبهم فى أعمالى وأساعدهم وأنصحهم وأتمنى لهم التوفيق”.

“مسلسل عدلى علام” هو العمل السادس الذى يجمع بين الزعيم والكاتب يوسف معاطى، وخامس تعاون تليفزيونى مع المُخرج رامى إمام. ويُطل عادل إمام من خلاله فى شخصية عدلى علام الموظف فى دار الكتب، والصحفى الذى ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة. وفى الوقت نفسه تظهر له من بين عالم الكتب الذى يعيش فيه “عفريتة” تقلب حياته رأساً على عقب.

يشارك فى بطولة المسلسل كل من هالة صدقى، ، مى عمر، رشوان توفيق، كمال أبورية، أحمد حلاوة، شريف حلمى، طارق النهرى، مصطفى أبوسريع، لطفى لبيب، عزت أبوعوف.