الأربعاء , أبريل 26 2017
الرئيسية / المكتبة / تفاصيل ملتقى دار “دَوِّن” للأدباء وشباب المبدعين
دار دون

تفاصيل ملتقى دار “دَوِّن” للأدباء وشباب المبدعين

2017/04/05 10:52:45 مساءً

إسلام وهبان

تنظم دار “دَوِّن” للنشر والتوزيع، الدورة الثالثة لملتقى الأدباء وشباب المبدعين، وذلك يوم الخميس، الموافق 13 إبريل، من الساعة الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء، بساقية الصاوي، قاعة الحكمة.

ويستضيف الملتقى مجموعة من المبدعين في المجالات الأدبية والفنية المختلفة، من بينهم الشاعر أشرف توفيق، والشاعر أحمد شبكة، والشاعر أحمد النجار، والشاعرة دعاء عبد الوهاب، والشاعر محمود رضوان، والشاعر نبيل عبد الحميد، بالإضافة إلى الكاتب أحمد مدحت، والكاتب أشرف العشماوي، والكاتب باسم شرف، والكاتب سامح فايز، والكاتب والمخرج شريف سعيد.

كما تم دعوة الفنان هاني عادل، والفنان يحيى نديم، والمطرب علي الهلباوي، والفنان ميدو إسماعيل، ورسام الكاريكاتير الشاب إسلام جاويش، وغيرهم من الأدباء والمبدعين الشباب، أما عن الحضور، فقد أعلنت دار “دون” عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سيكون بالمجان، كما أوضحت أن الملتقى سيشمل على عدد كبير من الفقرات الغنائية والثقافية المختلفة.

الجدير بالذكر أن دار “دَوِّن”، هي إحدى أبرز دور النشر بمصر، والتي تأسست عام 2008، على أيدي مجموعة من الكتاب الشباب، وقدمت خلال السنوات الماضية عددا كبيرا من المؤلفات المتميزة، بالإضافة إلى التجارب الأدبية التي ضمت مجموعة من شعراء الجيل الحالي، فأصدرت ديوان “الصحبجية”، و”الصحبجية 2”.