السبت , مارس 25 2017
الرئيسية / شاهد / فيديو.. رسالة الحبيب الجفري لوالدته في عيد الأم
علي الجفري

فيديو.. رسالة الحبيب الجفري لوالدته في عيد الأم

2017/03/20 10:34:32 مساءً

قال الحبيب بمناسبة الموافق 21 مارس الجاري، إن يوم تذكر الأم المقصود به إحياء معنى في القلوب، موجها رسالة إلى من يقول إن الإسلام جعل كل أيام الأم عيد، ولا داعي للاحتفال بها في هذا اليوم. أن ينظر حوله ويشاهد كم التقصير في حق الأم.

أضاف خلال حواره مع الإعلامي ، خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج “”، المذاع على قناة “النهار وان”: “نحن بحاجة إلى هذا التذكر”، ثم وجه رسالة إلى والدته بمناسبة هذا اليوم.

قال الجفري لوالدته: “يا أماه ولدك المقصر كثيرا في حقك يطلب منك المسامحة ويسأل الله أن يمد لكي في العمر ويمن عليكي بالعافية ومهما عبرت لن أوفي لك حقكي”.

تأثر الجفري خلال حديثه، ولكنه تابع: “اسأل الله أن يحفظكِ لنا وأما كل أم اسأل الله أن يبارك فيها ويحفظها ويمد لها في عمرها وأن يرزقها بر أبنائها”.

أكد أن إحساسه بالتقصير تجاه والدته ليس من باب “التواضع” ولكنه شعور حقيقي، مضيفا: “هناك تقصير كثير من ناحية التواصل والزيارة.. وهي حفظها الله تلتمس لنا الأعذار”.

كما وجه رسالة إلى كل أم شهيد،حيث قال: “انتِ أم لكل من يُقتل في ساحة الدفاع عن الوطن، والدفاع عن أمن الناس وأمانهم.. ربما تكون هذه المناسبة لكي مؤلمة وهي كذلك لأن أكثر الأمهات تعودن أن يأتي أبنائهن في مثل هذا اليوم بالفرح والسرور لهم”.

أكد لكل أم شهيد أن ابنها الذي لن يأت لها بجسده في عيد الأم، يأتي إليها في هذا اليوم بمعنى أكبر بكثير وهو “النور والبركة والخير والمقام الرفيع عند الله”، حسب وصفه.

بارك الجفري لكل أم ودعا الله أن يطفئ نار الفتن، مضيفا: “ادعو الله أن يبارك في كل أم وأمهات المؤمنين السيدة خديجة والسيدة عائشة وباقي أمهات المؤمنين”.

أضف تعليق