الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / أضواء / ريم مصطفى : فيديو مجهول كاد يتسبب في اعتزالي التمثيل

ريم مصطفى : فيديو مجهول كاد يتسبب في اعتزالي التمثيل

2017/03/20 8:56:52 مساءً

قالت الفنانة ، إنها قامت بتقليد إحدى الفتيات مما أدى لتورم وجهها بشكل كبير، وكاد يقضي ذلك على مستقبلها الفني.

وقالت ريم، في حوار مع برنامج “”، على إذاعة ، “وجدت فيديو على فيسبوك لفتاة تقوم بعمل ماسك بالزيت الخارج من زهرة الصبار على وجهها وأهميته وأنه مفيد بشدة، وقررت أن أقلدها، وبالفعل أحضرت زهرة الصبار وأخذت الزيت الخارج منها، وفجأة وجهي حرقني جدا، وخلال 24 ساعة كانت الصدمة وجهي كله كان أحمر وانتفاخ غريب، وكان الموضوع قالب معي بكريزة ضحك، والحمدلله عالجت الأمر، وأخذت درس محترم ولا أنصح أحد أن يسير خلف أوهام مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا سبب اعتذاري عن الظهور في البرنامج الأسبوع الماضي”.

وشددت: “أنا عادة لا أحب الظهور في الإعلام وهذا نابع من الكسل وأيضا أنا بعيدة عن السوشيال ميديا بشكل كبير”.

وقالت إنها تعمل الآن في مسلسل (نقطة ومن أول السطر) مع الفنان عمرو يوسف، وهذا العمل اعتذرت عن تقديمه في البداية لوجود عمل آخر، وتابعت: “لم أكن أريد أن أعيش في حالة تشتت، ثم عادوا للحديث معي ووافقت فورا، والشخصية مختلفة عن اللهم أني صائم”.

فسرت الفنانة ريم مصطفى، سبب اعتذارها عن التواجد في الجزء الثالث لمسلسل “هبة رجل الغراب”، وهو الذي مثل بدايتها في عالم الفن.

وقالت ريم: “بالتأكيد اعتذار إيمي سمير غانم عن الدور كان سبب اعتذاري أنا ايضا، وقلت لطاقم العمل المسلسل نجح بينا كلنا ويجب أن يستمر”.

وأضافت: “لم أندم بالطبع على اعتذاري عن العمل، وشاهدت الجزء الجديد مرة ولم أقدر أن أكمل المسلسل وتأثرت بعدم وجودي، وقعدنا سنتين نصور هذا العمل”.

وعن كيفية دخولها عالم الفن، قالت: “كنت في عزاء وصديقة لي قالت لي عايزين مذيعين في إحدى القنوات الخاصة ما رأيك، ووافقت فورا وذهبت للإنترفيو دون علم أهلي ووالدتي قاطعتني بعد ذلك وكلمتني ورضيت عليّ لما شافت دوري في (هبة رجل الغراب)، والناس عندهم فهم خاطئ للعمل الفني ووالدتي تفهمت السقف الذي وضعته لنفسي في الوسط، وأصبحت فخورة بي وتنتظر أعمالي الآن”.

وشددت: “بيري كدور أقرب شخصية لي وهي فاتحة الخير عليّ والتفاصيل المسلسل وبحب فيها المنطقة الطفولية في الشخصية، ولكن أكثر شخصية اتبسطت بتقديمها كان مسلسل (نصيبي وقسمتك)”.