الأربعاء , أبريل 26 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / رسومات جورج بوش تتصدر المبيعات في أمريكا

رسومات جورج بوش تتصدر المبيعات في أمريكا

2017/03/20 6:35:02 مساءً
حقق ألبوم رسومات الرئيس الأمريكي الأسبق الابن، رواجا كبيرا، وأورد موقع Artnet المتخصص في شؤون الفنون الجميلة – وفقا لروسيا اليوم – أن هذه المطبوعة التي تحمل عنوان “صور الشجاعة: القائد الأعلى يمنح قدامى المحاربين الأمريكيين ما يستحقونه”، تتصدر قائمة المبيعات في قطاعها في السوق الأمريكية خلال أسابيع عدة.
 
ورسم الرئيس الأمريكي الـ43، أغلبية أعماله على أساس صور فوتوغرافية لمحاربي الجيش الأمريكي القدامى، الذين التقاهم خلال فترة ولايته، ورسمها عن طريق تطبيق مسحات عريضة.
 
ويرسم رئيس أمريكا الأسبق صور الذين يعرفهم شخصيا، ولهذا يحاول تجسيد معالم وجوههم بطريقة معبرة وباستخدام ألوان زاهية مع إعارة اهتمامه الخاص لعيون المحاربين ونظراتهم، ويتم الاحتفاظ بلوحات أصلية لهذه الصور في مكتبته في دالاس بولاية تكساس الأمريكية.
 

وتؤكد شركة Amazon لبيع السلع عبر الإنترنت أن هذا الكتاب الذي بدأ تسويقه بسعر 18 دولارا، في 27 فبراير، لا يزال يتصدر قائمة المبيعات.

 
واشتهر الرئيس الأمريكي الأسبق بصفته رساما هاويا منذ زمن طويل، وقد رسم صورا لبعض الزعماء العالميين من بينهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
 
وعاش جورج بوش الابن في ولاية تكساس بعد شغل منصب الرئيس الأمريكي منذ 2001 وحتى العام 2009، ويقوم بأعمال اجتماعية، وسبق أن أصدر كتاب ذكرياته العام 2010.