الأحد , مايو 28 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / أول تعليق من زوجة الحضري بعد نجاتها من حادث الطائرة

أول تعليق من زوجة الحضري بعد نجاتها من حادث الطائرة

2017/02/17 4:32:05 مساءً

روت رضا، زوجة الكابتن ، حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، ونادي وادي دجلة، تفاصيل حادث الطائرة المتجهة من أسوان إلى القاهرة والتي كانت تستقلها برفقة شدوى وشاهندة ابنتيها الكبرتين، قائلة: “طائر كبير ارتطم بزجاج كابينة كابتن الطائرة مما أدى إلى تهشمها فتدافع الهواء إلينا واختل الضغط والتوازن واضطررنا للهبوط في الأقصر”، وذلك بحسب موقع “اليوم السابع”.

توضح زوجة كابتن عصام ، ما مرت به من لحظات عصيبة برفقة ابنتيها، قائلة: “إحنا شوفنا الموت بعنينا والحمد لله يارب انكتب لنا عمر جديد، لا عدو ولا حبيب يشوف اللي شوفناه ولا يمر بيه لأنه أصعب مما يتخيل الجميع، وبقول للناس كلها دعواتكم معانا”.

وعن كابتن عصام الحضري، تقول صابرين إنه لم يكن معهم بالرحلة ولكن بمجرد معرفته الخبر من المواقع الإخبارية اطمأن علينا: “عصام أول حد كلمنا واطمن علينا ولحد دلوقتي قلقان جدا”، وحالياً نقيم في أحد فنادق مدينة الأقصر حتى نعود إلى القاهرة غداً.

وبالحديث عن ما ردده البعض عن حدوث عطل فني ناتج عن ارتطام طائر ضخم بجناح الطائرة، توضح صابرين رضا إن الصدام كان بزجاج الكابينة الرئيسية لقائد الطائرة وليس الجناج، قائلة: “احنا اللى كنا جوا الطيارة وعارفين اللى مرينا بيه”.

كانت قد هبطت طائرة تابعة لشركة قادمة من أسوان -اضطرارياً- صباح اليوم الجمعة، بمطار الأقصر الدولى، بسبب اصطدام طائر بجناح الطائرة، مما أدى إلى عطل فنى وعدم استكمال الرحلة.