الثلاثاء , أبريل 25 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / شاهد الزمالك والأوليمبي على هذه الشاشات
الزمالك

شاهد الزمالك والأوليمبي على هذه الشاشات

2017/02/17 3:53:18 مساءً

تقام مباراة والأوليمبي السكندري، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، في ضربة البداية للفريق الأبيض بمشوار الدفاع عن لقبه في كأس الذي توج به في آخر 4 نسخ للمسابقة ومنهما مرتين على حساب في آخر نسختين.

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والأوليمبي عبر قناة “” ونايل سبورت والقناة الثانية، ويستعد الفريق الأبيض في تلك المواجهة، باسم مرسي بعد رفع الإيقاف عنه عقب غيابه في المواجهة السابقة للفريق بالدوري أمام الإنتاج الحربي التي فاز فيها الأخير بهدفين لهدف، بسبب الإنذار الثالث الذي حصل عليه في بطولة السوبر المحلي أمام الأهلي التي توج بها الفريق الأبيض بعد الفوز بركلات الترجيح.

كما يعود لصفوف الزمالك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الذي حصل على راحة خلال مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة التي خسرها الأبيض بثنائية مقابل هدف ضمن الأسبوع الـ 18 للدوري حيث حصل اللاعب على راحة لحين شفائه تماما من الإصابة.

وعقد المدير الفني للزمالك محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأبيض محذراً من مفاجآت كأس مصر حيث طالب اللاعبين بعدم التهاون أو الاستهتار في تلك المباراة خاصة أن يعد أحد الفرق صاحبة التاريخ الكبير على مستوى الكرة المصرية ويستعد لمباغتة أبناء ميت عقبة كما طالبهم بنسيان نتيجة مباراة الإنتاج نهائيا مشددا على أن بطولة الكأس تتضمن 5 مباريات فقط من دور الـ 32 حتى النهائي ويجب الكفاح لتحقيق اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

كما قرر “حلمي” إجراء بعض التعديلات في تشكيل مباراة الأوليمبي بسبب الإصابات بجانب تراجع المستوى بالإضافة إلى إجهاد البعض خشية من تعرض أي لاعب لإصابة من توالي المباريات خاصة لضغط مباريات الفريق الأبيض حيث خاض الفريق السوبر أمام الأهلي ثم لعب مواجهة الإنتاج كما يرتبط بمواجهتين في الدوري بالأسبوع القادم أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين يومي الإثنين والجمعة المقبلين على الترتيب.