الأربعاء , فبراير 22 2017
الرئيسية / أضواء / طارق الشناوي يتحدث عن فاتن حمامة بالبحرين
فاتن حمامة

طارق الشناوي يتحدث عن فاتن حمامة بالبحرين

2017/02/17 12:55:44 مساءً

في أمسية بعنوان” أيقونة التمثيل العربي”، يُلقي الناقد الفني المصري، يوم الإثنين المقبل الموافق 20 فبراير، في تمام الثامنة مساءً، محاضرة عن الفنانة الراحلة ، بمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث في المنامة بالبحرين، ويأتي ذلك ضمن الموسم الثقافي “المجازفة جزء من الحياة” بالمركز.

ويناقش الناقد الفني مسيرة الفنانة الراحلة وكيف تربعت على عرش السينما، برقيها ومناقشتها للقضايا المجتمعية من خلال إختيارها لأدوارها الفنية، كما سيبين جوانب من سيرتها الذاتية وعن التحاقها بالسينما منذ نعومة أظافرها، إضافة إلى الجوائز التقديرية والأوسمة التي نالتها خلال مشوارها وإطلالتها، باعتبارها رمزاً للفن المصري الأصيل، وقامة فنية مبدعة.

وسيسرد “الشناوي” الإنجازات التي حققتها الراحلة فاتن حمامة والأعمال الفنية التي خلدتها وما زالت عالقة بالذاكرة السينمائية، كما يروي بعض من الأسرار الخفية من حياة الراحلة.

من المعروف أن طارق الشناوي، صحافي وناقد سينمائي بارز، له العديد من المقالات المنشورة في مجال النقد السينمائي، بعدد من الصحف المصرية والعربية ومنها والشرق الاوسط، كما حل ضيفًا على العديد من البرامج التلفزيونية المعنية بالفن والسينما معلقًا على الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

أضف تعليق